الرئيسية » العاب اطفال » العاب حضنت اطفال

العاب حضنت اطفال

عدد مرات اللعب : العاب حضنت اطفال

وصف اللعبة :

  • العاب حضنت اطفال اليوم سوف تعتنين بأشهر الأطفالفي عالم الألعاب ألا و هما طفل السا و بابي فرانكي. فادخلي إلى اللعبة و اعتني بهما أحسن عناية.

العاب حضنت اطفال

العب العاب حضنت اطفال العاب 66

و تعرفي على مشاهير الأطفال في موقع العاب درايفر اليوم لديك الفرصة للعب مع بنت السا و بابي فرانكي فادخلي إلى اللعبة أولا و من تم اختاري أي الكفلين تريدين البدأ بالإعتناء به في الحضانة الخاصة بك على موقع العاب اطفال . فلبدأ اللعبة سيتطلب منك النقر على زر العب الآن و من تم بلاي و ها أنت سوف تكونين داخل الحضانة,عندما تختارين الطفلة التي تريدين الإعتناء بها سيكون عليك اتباع بعض الخطوات لكي تكملي العناية بها على أحسن وجه,فأول شيء سوف تفعلينه هو أن تعكيها ما تريد فمثلا عندما تبكي فهي تريد اللعب قليلا معك و بدبها الصغير المحشو و أيضا يمكنك اعطائها الحليب و الأهم أن لا تنسي تغيير الحفاضات فهذا يبكي كثيرا الأطفال الصغار,فعند الإنتهاءمن كل هذه الخطوات سيكون عليك الإتجاه إلى الصفحة التانية حيث هناك يمكن اختيار بعض الملابس للطفلة الصغيرة التي اخترتها,فهناك مجموعة من الأحذية الجميلة,و الفساتين الجميلة و مجموعة من الأسسكوارات للأطفال التي يمكنك استعمالها و أنت تعتنين بالطفلة الصغيرة,أظهري مهاراتك العالية في الإعتناء بأشهر الأطفال على الإطلاق و قومي بواجباتك في اللعبة بشكل صحيح, فهيا ادخلي إلى العاب حضنت اطفال و تجنبي بكاء الأطفال بأن تعطيهم ما يريدون من ألعاب و كل الأشياء التي يريدونها في اليوم الذي تعتنين بهم.

العبي اللعبة الآن و شاركيها مع صديقاتك الجميلات فالآن يمكنك لعبها بالمجان على موقعنا الرائع فادخلي و اختاري متصفحك المفضل و ابدإي في الإستمتاع بوقتك مع أجمل أطفال المشاهير في العالم الكارتوني. فالأميرة السا حقا تنتظرك بفارغ الصبر للإعتناء بطفلتها الصغير في هذا اليوم الكامل. فاستخدي ما لديك من امكانيات لكي تبهري الأم السا على أنه يمكن الإعتماد عليك و انك واحدة من أحسن الفتيات اللواتي يعتنين بالأطفال في موقع العاب 66.

 

العاب حضنت اطفال

اعتنس بالطفلة السا و بابي فرانكي

الوسوم:

الوسوم : , , , , , , , , , ,
العب العاب حضنت اطفال

إعلانات

<

التعليقات مغلقة.



جميع الحقوق محفوظة al3ab66.com ©2015 - 2016

سياسة الخصوصية | إتصل بنا | شروط الإستخدام و الإستعمال | ركن الوالدين