الرئيسية » العاب اكشن » العاب اكشن 2009

العاب اكشن 2009

عدد مرات اللعب : العاب اكشن 2009

وصف اللعبة :

  • العاب اكشن 2009 هنا العالم يحتاجك و يحتاج قوتك لسعي محاربة الشر. فهيا ادخل إلى اللعبة و قاتل من أجمل السلام في عالم العاب 66 اكشن.

العاب اكشن 2009

العب العاب اكشن 2009 العاب 66

و ادخل إلى عالم حيث يجب عليك اولا ان تقابل ساحرة موقعنا و التي تنتظرك بعد أن تنقر على زر العب الآن لكي تسألك بعض الأسئلة و التي سوف نحتاجها ما إذا كنت أنت هو المختار أم لا,فاسمك في هذه اللعبة سوف يكون رامزا المحارب الشجاع الذي يريد القضاء على الشر كليا لكن و بالطبع يحتاج إلى يقوده لهذه المغامرة الخطيرة ضد الأشرار. فهل لديك الإمكانيات اللازمة للفوز بالمعركة الكبيرة ؟ ادخل الآن و اختبرها. فللعب اللعبة سيكون عليك الضغط استخدام المفاتيح التالية W,S,A,D أو فقط استعمل مفاتيح الأسهم فهي أسهل,و أيضا لا تنسى مفتاح J للهجوم. فهيا ادخل الآن ألى أكبر عالم ل العاب اكشن و ابدأ في استعمال المهارات التي تعلمتها و أنت تلعب كل هذه الألعاب الرائعة فنحن نحتاجك حقا لكي تحرر أرض صديقك الجديد زامزا فكل اصدقائك و عائلته يعتمدون عليك لتقودهم إلى النصر ضد أي شر يريد اجتيار عالمهم المليء بالفرح و السعادة. كون فريقا قويا مع بعض أصدقائك في القبيلة لكي تنجز المهام بسهولة و بسرعة كبيرة فنحن نحتاجك في الكثير من المهام ليس هذه فقط,فأتبث جدارتك على أنك من أقوى اللاعبين في موقع العاب 66 و ابدأ الهجوم على الفور باستخدام قوتك الفتاكة و مهارتك في استخدام السيوف.

يمكنك الآن لعب العاب اكشن 2009 بالمجان على أجمل موقع عربي للألعاب,فادخل الآن و اختر متصفحك المفضل و ابدأ في تجربة نفسك هل لديك القدرات اللازمة للفوز بالمعركة أم لا. اتجه إلى داخل المعركة و كن محاربا كالنينجا الأقوياء بل كن خفيفا كمحاربي الظلال و استعمل السيف كالساموراي. فز بالمعركة و انتقل إلى مستويات أكبر و أقوى من المستوى الأول حيث التحدي فيها أصعب من الأول. فهيا ماذا تنتظر للمتعة و المرح مع عالمنا الفريد ؟!

 

العاب اكشن 2009

حارب الشر و حاول الإنتصار عليه في المعركة الحاسمة

الوسوم:

الوسوم : , , , , , , , , , , ,
العب العاب اكشن 2009

إعلانات

<

التعليقات مغلقة.



جميع الحقوق محفوظة al3ab66.com ©2015 - 2016

سياسة الخصوصية | إتصل بنا | شروط الإستخدام و الإستعمال | ركن الوالدين