الرئيسية » العاب اكشن & العاب حرب & العاب مغامرات » العاب اكشن ومغامرات

العاب اكشن ومغامرات

عدد مرات اللعب : العاب اكشن ومغامرا ...

وصف اللعبة :

العاب اكشن ومغامرات

العب العاب اكشن ومغامرات العاب 66

العاب اكشن ومغامرات و ابدأ التحدي ضد منافسين أقوياء فوزعليهم لتبرهن أنك الأقوى في موقع العاب اكشن ومغامرات و استمتع مع العاب اكشن وقتال وحرب ومغامرات ورعب .

هل تعتقد أن لديك المهارات الكافية للنزول و اللعب في العاب اكشن وقتال وحرب ومغامرات ورعب ؟ ستجد هنا أسلحة جد متطورة و مهارات قتالية عند اللاعبين جد رائعة حيث يمكنك استعمال في العاب كمبيوتر اكشن ومغامرات,فإذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كانت لديك المهارات االازمة في الأكشن و القتال فعليك بتجربة لعبة اكشن و مغامرات فهي سوف تتحداك و تتحدى المهارات التي لديك. فحاول أن تعطي كل ما لديك لكي تصبح بطل موقع العاب درايفر . فنداء لكل الأولاد الذين يريدون تطوير مهاراتهم القتالية و في نفس الوقت الذهاب في مغامرة جد رائعة ادخلوا الآن إلى العاب اكشن ومغامرات وقتال وحرب للاولاد فهي تتوفر على أحدث التقنيات في الأكشن حيث كل شيء جديد في اللعبة,مهارات قتالية جديدة و أسلحة جد متطورة. استعملها كما تريد الأهم هو أن تفوز بالنزلات التي سوف تخوضها ضد كل منافسيك في العاب اولاد اكشن ومغامرات.

فللعب العاب اكشن ومغامرات وقتال سيكون عليك استعمال المفاتيح التالية للتحكم بلاعبك : استعمل مفاتيح الأسهم للتحرك يمينا و يسارا و مفتاح Z X للهجوم و أيضا لا تنسى مفتاح D لكي لإسقاط السلاح,و يمكنك استعمال مفتاح مسافة لكي توقف اللعبة.

فلبدأ لعب العاب اكشن وقتال وحرب ومغامرات سيكون عليك أولا الضغط على زر العب الآن و ها أنت سوف تنقل مباشرة إلى ساحة القتال أولا اختر لاعبك المفضل بل يمكنك التعديل عليه في اللعبة و من تم انقر على بلاي و ابدأ القتال على الفور.

الآن يمكنك لعب العاب اكشن وحرب ومغامرات بالمجان على موقع العاب 66 و ستجدها خصوصا في قسم العاب اكشن الذي يتوفر على مجموعة كبيرة من الألعاب التي سوف تروق ذوقك بالفعل,فاستمتع يا بطل.

 

العاب اكشن ومغامرات

ادخل و ابدأ مغامرة رائعة في موقع العاب 66

الوسوم:

الوسوم : , , , , , , , , , , , , , , ,
العب العاب اكشن ومغامرات

إعلانات

<

التعليقات مغلقة.



جميع الحقوق محفوظة al3ab66.com ©2015 - 2016

سياسة الخصوصية | إتصل بنا | شروط الإستخدام و الإستعمال | ركن الوالدين